يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون

عمدة بلدية كرمسين: محمدن ولد باباه


استفادت مقاطعة كرمسين من 9 دكاكين مخصصة لتوزيع المواد الاستهلاكية المدعومة من طرف الدولة ضمن برنامج "أمل 2012" الذي تم إطلاقه يوم أمس من قبل مفوض الأمن الغذائي

وبحسب مصادر "أخبار كرمسين" فإن المقاطعة ستستفيد من 9 دكاكين موزعة بالتساوي على البلديات الثلاثة المشكلة لمقاطعة كرمسين، وهما بلدية كرمسين، وبلدية أنجاكو، وبلدية أمبلل.

وقالت المصادر إن المقاطعة كانت تستفيد ضمن برنامج "التضامن 2011" من 5 دكاكين (دكانان لكل من بلديتي: كرمسين، وأنجاكو، ودكان 1 في بلدية أمبلل)، وهي الدكاكين التي لا تزال تحتفظ بها إضافة إلى 4 دكاكين زيدت بها ضمن برنامج "أمل 2012" فيصبح المجموع 9 دكاكين موزعة على البلديات الثلاثة(3دكاكين لكل بلدية).

وأكدت المصادر كذلك أن البرنامج يتضمن توزيع بعض الأعلاف على المنمين من أجل التخفيف من آثار الجفاف، و أن المقاطعة ستستفيد من هذا التوزيع، مشيرة إلى أن النقل هو ما يحول الآن دون وصول هذه الأعلاف إلى المقاطعة.

وقالت المصادر أن الكميات المرصودة جاهزة الآن للإرسال إلى المقاطعات المستهدفة، وأن ما يحول دون ذلك هو توفير النقل، وكذلك إعلان انطلاقة البرنامج من قبل مفوض الأمن الغذائي بنواكشوط، وهو ما تم يوم أمس.

وقال عمدة كرمسين محمدن ولد باباه في اتصال مع "أخبار كرمسين" إن بلديته ستسعى إلى تطبيق البرنامج، طبقا للسياسة الحكومية المرسومة له وأن جميع سكان البلدية سيستفيدون منه دون تمييز.

وقال ولد باباه "ستتحقق العدالة، وسنضمن الشفافية في التوزيع، ولضمان الانسيابية في ذلك قررنا أن يكون مسير كل دكان في قرية ما، في البلدية، هو أحد ساكنتها.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها