يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون




وصف وزير الداخلية محمد ولد أبيليل النائب عن حزب الوئام القاسم ولد بلالي بـ"اللص" بادئا بذلك هجوما كاسحا شنه على نواب المعارضة حين وصفهم بأنهم "مثيرو شغب، قليلو المصداقية".

ورفض ولد أبيليل الاعتذار عن الوصف الذي وصف به ولد بلال، بعد أن راجعه فيه رئيس الجمعية الوطنية مسعود ولد بلخير، مفضلا "الإصرار على ذلك".

وبحسب وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة فإن الجمعية الوطنية شهدت حالة شد وجذب غير مسبوقة بين وزير الداخلية محمد ولد أبيليل وبعض النواب ،بلغت حد الشتم والقذف ، وانتهت بانسحاب نواب المعارضة من البرلمان.

وهاجم ولد أبيليل نواب المعارضة واصفا الجمعية الوطنية بأنها تحولت الي مكان للشغب والي مهرجانات سياسية . وقال إن نواب المعارضة مثيرو شغب قليلو المصداقية ، دعاة فتنة .

وكان القاسم ولد بلال قد انتقد وزارة الداخلية بشدة خلال جلسة البرلمان المخصصة لنقاش مشروع قانون اللجنة المستقلة للانتخابات أمس السبت

وقد قرر نواب المعارضة الانسحاب من الجمعية الوطنية قبل التصويت على القانون ، كما انسحب معهم النائب القاسم ولد بلالي الساعة الوحدة فجرا بعد مداولات هى الأصعب منذ بداية الدورة البرلمانية.

وقد أعرب ولد بلخير عن أسفه لانسحاب نواب المعارضة من الجمعية الوطنية قبل عرض المشروع للتصويت ، لكنه وصف الأمر بأن قرار ذاتى ولا يوجد شيء ملزم للنواب.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها