يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


قال عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية(تواصل)  محمد لولي ولد اليدالي، إن "النظام الحالي نظام عسكري شمولي لا يؤمن بالحوار بل يسعى للاستفراد بالبلد ونهب خيراته وتصفية الحسابات مع خصومه من خلال القمع وكبت الحريات".

وكان ولد اليدالي يتحدث في ندوة سياسية نظمها قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية(تواصل) في مقاطعة كرمسين مساء الجمعة (13/01/2011) بمقره في قرية اعويفيه التابعة لبلدية أمبلل، حيث تناول ولد اليدالي في حديثه الوضعية السياسية للبلد ومواقف حزبه منها.

وكذلك قدم نائب رئيس القسم الأستاذ عبد القادر ولد أحمد في الأمسية نفسها عرضا عن "المقصد من العمل السياسي والمسؤولية الفردية في الخيارات السياسية"، دعا فيها إلى مراعاة وضوح الرؤية والكفاءة والاستقامة كمعايير للإختيار من بين البرامج المطروحة والمتقدمين بها.

أما الأستاذ محمد محمود ولد أبوبكر رئيس القسم فقد رحب بالحضور وأعلن أن هذه الأمسية تندرج في سلسلة من الفعاليات ينوي المكتب الجديد أن يدشن بها نشاطه في القسم مضيفا أن رؤية الحزب ووثائقه ومواقفه ستكون بين يدي المناضلين وكل المهتمين بالحزب في المقاطعة.

كما قدم خلال كلمته شرحا لمنطلقات الحزب، ودعا إلى مشاركة الجميع في عملية الانتساب الجارية حاليا، مشيرا إلى أن القسم بصدد تشكيل لجنة للحالة المدنية تعنى بمتابعة استكمال كافة المناضلين لأوراقهم.

وقد شهدت التظاهرة حضورا بارزا لمشايخ وأئمة وأوجه شبابية تحضر لأول مرة، فضلا عن جمهور عريض من أنصار الحزب، كما شهدت الأمسية كذلك مداخلات متعددة لأعضاء القسم وغيرهم، وقد أعلن القسم في نهاية أمسيته عن تنظيم أمسية أخرى مشابهة في بلدة انبيكة ببلدية كرمسين مساء الجمعة 27 يناير الجاري.




2 التعليقات:

غير معرف يقول...

tu va voir

اسعار عملات يقول...

موفقيييييييييين :)

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها