يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون


أعلن الناشط السياسي محمد عبدي ولد المختار دعمه لتوجهات الرئيس الموريتاني الأسبق اعل ولد محمد فال مشيرا إلى انسجام تام في الرؤى بينه والأخير.


وقال ولد المختار في تصريح لـ"أخبار كرمسين" إنه اجتمع مؤخرا بولد محمد فال؛ وأن الأخير أحاطه بحفاوة كبيرة؛ وتعهد له بتعهدات تجسد مصالح مجموعته؛ وبالتالي قرر دعمه؛ على حد تعبير.

وأضاف ولد المختار؛ وجدت انسجاما كبيرا بين أهداف ومبادئ الرئيس اعل وبين تلك التي أحملها؛ وبالتالي أنا منذ اليوم داعم لخطه السياسي؛ وسأدافع عنه لكل ماأوتيت؛ وكذلك المجموعة التي تتبع لي؛ وتقاسمني هذا التوجه".

وكان ولد المختار قد أعلن في بداية شهر أغسطس الماضي؛ انسحابه من حزب الوئام الوطني الذي يتزعمه الوزير السابق أبيجل ولد هميد؛ معددا جملة من الأسباب التي قال إنها كانت وراء انسحابه من الحزب الذي ناضل في صفوفه منذ تأسيسه وحتى اليوم.

وقال ولد المختار- حينها - إنه يتأسف على عدم وفاء رئيس الحزب بالتزاماته حياله؛ قائلا "أبيجل لم يلتزم بأي شيء اتجاهي؛ ولم يوليني أية عناية في الفترة الأخيرة؛ كما أن توجهات حزب الوئام لم تعد تنسجم مع رؤيتي السياسية؛ لذا قررت الانسحاب منه".

وأضاف ولد المختار "لقد حضرت التجمع الأخير الذي عقد يوم الخميس الماضي(02/08/2012) بمناسبة انضمام مجموعة جديدة إلى الحزب؛ وبعدها حاولت لقائه في مقر الحزب لكنه تجاهلني بطريقة غير مبررة؛ خاصة أنني معروف ضمن أطر الحزب؛ وأدعم شخص أبيجل منذ ما يقارب 12 سنة؛ وانخرطت في حزبه الجديد منذ تأسيسه؛ وأيضا من الناشطين السياسيين المعروفين في المقاطعة".





1 التعليقات:

citoyen يقول...

ستبدي لك الأيام ماكنت جاهله وياتيك بالأخبار من لم تزودي

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها