يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون



في إطار تطويرها لخدمتها الاخبارية التي أطلقتها منذ نحو عام؛ تعلن مدونة "أخبار كرمسين" عن ظهورها في ثوب موقع الكتروني جديد يدعى "كرمسين".

و يحل الموقع الجديد الذي يهتم بـأخبار الوطن مع تركيزه على أخبار كرمسين؛ محل مدونة "أخبار كرمسين"؛ ويمكن زيارته على الرابط:
www.keurmacene.info.

وتعتذر المدونة عن التوقف الذي حصل في النشر خلال الأيام الماضية؛ نتيجة انشغال الطاقم في التحضير لإطلاق الموقع الجديد؛ وتعد قرائها بمواصلتها خدمتها الاخبارية المجانية على نحو أحسن.

نص البيان:
في السادس من أكتوبر من العام 2011 انطلقت مدونة "أخبار كرمسين" كحقل تجريبي لشباب هواة؛ يتلمس طريقه الأولى نحو عالم التدوين الصحفي.

كان الهدف - حينها - كبيرا (كسر التعتيم؛ وإظهار الصورة الحضارية للمقاطعة؛ والمشاركة الفاعلة في تنميتها)؛ وكانت العراقيل والمطبات أكبر؛ أوضحها انعدام الخبرة؛ وابتداء التجربة؛ زيادة على وضعف الامكانات والوسائل. 

حسبنا - حينها - الهدف - أو قل الأهداف – بعيدة المنال؛ خاصة إذا تعلق الأمر بطاقم لا يتجاوز أصابع اليد؛ حديث عهد بهذا المجال المحفوف بالمكاره – خاصة في نسخته المحلية أو قل "الريفية" – وبالرغم من ذاك فقد ذابت كل تلك العراقيل والمطبات أمام حجم تضحية وإصرار طاقم المدونة؛ وإخلاصه لأهدافه النبيلة؛ مفسحة المجال أمام نجاح ملفت لهذه التجربة الفتية الرائدة في مجال الاعلام المحلي.

ولم تكد المدونة تكمل شهرها الأول؛ فالثاني؛ حتى أصبحت الشغل الشاغل للفاعلين السياسيين؛ وكبار الشخصيات في المقاطعة؛ وحتى الأشخاص العاديين؛ محققة بذلك انتشارا واسعا؛ مشفوعا بعدد قراءات فاق كل التصورات؛ حيث زاد عدد زوار المدونة على 71 ألف زائر خلال عام واحد.

وبخطى متسارعة تبوأت المدونة مكانتها العلية في عالم النشر الالكتروني؛ متحولة إلى صوت المقاطعة المتفرد؛ ومنبرها الحر؛ ومصدر أخبارها الأهم.
 

واليوم؛ و بعد أن أطفأت المدونة في (16 – 10 2012) شمعتها الأولى؛ هاهي توقد الثانية مع انطلاق موقعها الجديد الذي هو من جهة ترجمة للنجاحات الكبيرة التي حققتها المدونة خلال عام؛ ومن جهة ثانية هو شاهد على مضي طاقم المدونة في الطريق نفسه؛ وإصرارهم على إكمال المشوار وتحقيق الأهداف المرسومة.

وبمناسبة الانطلاقة الثانية؛ مع "الشمعة" الجديدة يؤكد طاقم "كرمسين" على الأمور التالية:

1-    استمرار خدمته الاخبارية من خلال موقع "كرمسين" وذلك لكسرا التعتيم؛ وإحقاق حق المواطن في الاطلاع على كل الأحداث من حوله؛ وعلى المعلومات التي تهمه من قريب أو بعيد.
2-  استمرارنا في خطنا التحريري المتوازن؛ الذي ينحاز للمواطن؛ ويحقق المصداقية والحياد والموضوعية فيما يتناوله من أنباء.
3-   سعينا للمساهمة في إظهار الصورة الحضارية للمقاطعة؛ والمشاركة الفاعلة في تنميتها بما يتلاءم مع رسالتنا الاعلامية النبيلة.
4-  نعلن عن تحويل مدونة "أخبار كرمسين" إلى موقع "كرمسين" وذلك في إطار سعينا الدءوب لتطوير خدمتنا الاخباري مسايرة للعصر الذي نحن فيه.
5-  الموقع يهتم بأخبار الوطن؛ ويركز على أخبار كرمسين.
تمكن زيارة الموقع على الرابط التالي: www.keurmacene.info


الموقع في سطور:
موقع "كرمسين" هو امتداد لتجربة مدونة "أخبار كرمسين" الرائدة في مجال الاعلام المحلي بكرمسين؛ والمصدر الأول والوحيد لأخبار المقاطعة.

فبعد عام كامل على استمرار خدمتنا الاخبارية التجريبية عبر مدونة "أخبار كرمسين" التي بدأت بثها على شبكة الانترنت في 16 من أكتوبر من العام 2011؛ ارتأينا أن نعلن في يوم الثلاثاء 23 - 10 - 2012 عن موقع جديد هو استمرار لهذه التجربة ويحل محلها؛ يدعى "كرمسين".

الموقع الجديد (كرمسين) يأتي ترجمة للنجاحات الكبيرة التي حققتها المدونة؛ بعد ما اتسمت به من مصداقية وحياد وموضوعية؛ تبوأت معهما مكانة علية في عالم النشر الالكتروني؛ وهو أيضا يأتي استجابة لتطلعات أزيد من 71 ألف زائر - خلال عام - شكلوا دعما استراتيجيا حقيقيا وقويا للتجربة الفتية؛ ونطمح إلى ن يتضاأنأن يتضاعف هذا العدد خلال التجربة الثانية في العام التالي.

ويقدم موقع "كرمسين" – النسخة الجديدة من مدونة "أخبار كرمسين" - خدمة إخبارية مجانية تستهدف - على وجه الخصوص - سكان مقاطعة كرمسين من مستخدمي شبكة الإنترنت؛  وهو يهتم بأخبار الوطن؛ ويركز على أخبار مقاطعة كرمسين.

ولتتلاءم خدمتنا مع وجهتها وهدفها؛ ومن أجل أن تلامس جميع اهتمامات قراءنا الذين هم زادنا الوحيد؛ ومرتكزنا الأول؛ اعتمدنا تقسيمات مبسطة؛ وشاملة تضمن احقاق حق المواطن في أن يكون على اطلاع كامل بما يجري من حوله من أحداث من خلال ركني: أخبار(وقد خصصناه لعرض أخبار مقاطعة كرمسين) وأخبار وطنية (الخاص بأخبار الوطن).

الموقع أيضا يهتم بأخبار الثقافة والأدب والرياضة والصحة؛ والسياحة والبيئة؛ دون أن يهمل التحقيق في كل هذه الأنواع؛ من التي ظلت مركونة خلف الكواليس؛ بعيدة عن الأضواء ومتناول الناس.

ويفتح الموقع أيضا الباب واسعا أمام مشاركات القراء والمتابعين باعتبارها حزء لا يتجزأ من مادة الموقع؛ وتساهم – إلى حد بعيد – في تحقيق هدفه في إنارة الرأي العام الوطني؛ ويخصص لذلك ركن "مقالات".

كرمسين يفرد أيضا مساحة خاصة للتعريف بأعلام المنطقة وحاملي لواء العلم والمعرفة فيها؛ وذلك من خلال ركن "أعلام".

ويقوم على "كرمسين" فريق تحرير يتمتع بالخبرة الواسعة ويحظى بشبكة من العلاقات الاستراتيجية تمكنه من أداء رسالته النبيلة. 





17 التعليقات:

محمد يوسف ، الشام يقول...

نبارك الاسم الجديد والثوب الجديد الذي لاشك سيمثل امتدادا لسابقه ، أرجو لكم التوفيق في رسالتكم النبيلة خدمة للمقاطعة وللوطن ، شكرا

يوسف سيد ، الشام يقول...

السلام عليكم ، اهل مسين ، انتوم لماذا لا تضيفون جديدا ، انتقلت الصفحة إلى موقع ،هذا جيد ، لكن اكتبو عن المقاطعة عن الولاية عن الوطن !

مشاهده افلام يقول...

مشاهده افلام

umzug يقول...

Thanks to topic

موقع لعصابة الأن يقول...

مشكورين

مقالات يقول...

ممتاز جدا مشكور على المدونة الرائعة

بلاك ابل يقول...

بلاك ابل سعودي

thank you

http://blackapplesaudi.com

تحميل العاب مجانا يقول...

مشكورررررر جدا روعة

غير معرف يقول...

اخبار الاردن

Unknown يقول...

مشكور برجاء التفضل بزيارتنا هنا
www.almowaten.net
صحيفة المواطن الالكترونية

وي كير جيرماني يقول...


مشكوور

مدير موقع وي كير جيرماني

اخبار يقول...

موقع رائع جداً
شي جميل التطوير بداية ممتازة

my surprise يقول...




thank you

مدير موقع ماي سيربرايز my surprise mysurprise

لغة الروح يقول...


مشكوور

مدير موقع لغة الروح

Unknown يقول...



جزاكم الله خيرا"

شركه تنظيف

ساعد الشاب احمد سعيد المصرى يقول...

انا اسمى احمد سعيد من مصر
عندى 28 سنة
يتيم الاب و الام و عندى اخت بنت عندها 19 سنة
حاصل على بكالوريوس نظم و معلومات
بشتغل فى سوبر ماركت
لو تقدر تساعدنى ادخل هنا
http://ahmedsaidhelp.blogspot.com

التميز المثالي للخدمات المنزلية يقول...




خدمات شركة تاج بالمنطقه الجبيوبية والتى تشمل خدمات التسليك ورش المبيدات ومكافحة الحشرات وتنظيف للمنازل والبيوت والسجاد
والموكيت وعزل للاسطح والخزانات قسم خاص لمكافحة النمل الابيض ورش دفان بابها وخميس مشيط وجازان

شركة تسليك مجارى بابها
شركة تسليك مجارى بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة النمل الابيض بجازان
شركة عزل اسطح بابها
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بابها




إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها