يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون


قال قسم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" بكرمسين؛ إنه يتعرض لسوء معاملة من طرف الشركة المنفذة لطريق (أعويفية – كرمسين)؛ مطالبا إياها بالتعامل بإيجابية مع الطلب الذي تقدم به رئيس القسم بخصوص ذلك.

وقال محمد فال ولد الشرقي عضو مكتب قسم "تواصل" بالمقاطعة؛ إن شركة الاستصلاح الزراعي(أسنات) أحاطت مقر القسم في أعويفيه بحفرة كبيرة سلبتهم الساحة التي كانوا يستغلونها في أنشطتهم السياسية؛ وتمنع وصول أي سيارة إلى مقرهم.

وأضاف ولد الشرقي إن الشركة سبق وان أغرقت المقر أيضا ببعض مستلزماتها؛ قبل أن تزيلها تحت طلب رئيس القسم؛ إلا أنها الآن تمتنع – على ما يبدوا – من إزالة هذه الحفرة الكبيرة التي قد تحرمهم من تنظيم نشاطهم التحسيسي الذي يعتزمون تنظيمه مساء الجمعة المقبل.

وقال ولد الشرقي إن رئيس القسم حاول لقاء مدير الشركة من أجل أن يستجيب لطلبهم بإزالة الحفرة التي ستعيق أي نشاط ينظمونه في المقر؛ إن ظلت على حالتها؛ إلا أن المدير امتنع عن لقائه وكان في كل مرة يقول "قولوا له بأننا سنزيل الحفرة" دون أن أي يفعل أي شيء حتى الآن.

وختم ولد محمد فال حديثه مع "أخبار كرمسين" بـقوله "هذه سوء معاملة تتعمدها الشركة – على ما يبدوا – وأخشى أن تستمر في ذلك؛ وأن تضايقنا في الاستحقاق الانتخابي القادم".




2 التعليقات:

entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

عاجل مصر يقول...

خدمة رائعة والف شكر على الموضوع

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها