يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


قالت مصادر مطلعة لـ"أخبار كرمسين" إن عمال طريق أعويفيه - كرمسين لم يتقاضوا هذه المرة إلا نصف رواتبهم، وأن الشركة التي تتولى إنجاز الطريق طلبت منهم التوقيع على ذلك.

وقالت المصادر إن الشركة بدفعها للعمال نصف رواتبهم ومحاولتها إرغامهم على التوقيع على ذلك، إنما هي محاولة يائسة منها للاستحواذ على حقوق هؤلاء العمال.

وطالبت المصادر الجهات العليا في البلد بالتدخل العاجل لحمل الشركة على صرف رواتب العمال بشكل كامل، ودون أي نقص باعتبارها حقوقا عينية لعمال ضعاف يعانون ظروفا مادية صعبة ولا ينبغي أبدا الاستحواذ على حقوقهم بهذه الطريقة المكشوفة، على حد تعبير المصدر.

وتتولى شركة الأشغال والاستصلاح الزراعي إنجاز الطريق الرابط بين قرية أعويفيه ومركز مقاطعة كرمسين، وهي الطريق التي تأخر تاريخ تسلميها للأكثر من أشهر.

وتتحدث مصادر متعددة عن مظاهر من الفساد طالت عملية إنجاز الطريق ليس أقلها ما شاعا مؤخرا وتناقلت وسائل إعلام محلية ووطنية عن تداول المازوت التابع للشركة وبيعه بطرق غير شرعية فضلا عن الاستحواذ على رواتب العمال وغير ذلك.




2 التعليقات:

عامل باسنات يقول...

صحيح من اعطاكم هذه المعلومات انها كانت سرية جدا أعكاب اخلاصاتن كال المدير هو والحاكم هي اشويريكة للجنرال الجاهل والا تحسب الفظة اعل احساب المواطنين يل يعطيه الظر المضر

غير معرف يقول...

إنهاليست طريقا وعمالها ليسواعمالاهي اسوأانجازللرئيس

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها