يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون


قالت مصادر محلية لـ"أخبار كرمسين" إن سكان قرية "لمشونك" فصلوا تماما عن مركز المقاطعة؛ وأصبحوا في عزلة تامة؛ بعد أن قطعت الأمطار الأخيرة التي شهدتها المقاطعة الطريق الذي كان يربط القرية بمركز المقاطعة.

وقال المصدر إن سكان القرية واجهوا خلال الأسبوع الماضي صعوبة في توصيل مريض لهم إلى المركز الصحي بسبب الأمطار التي غمرت الطريق الوحيد الذي كان يسلكه السكان إلى مركز المدينة.

وقال المصادر إن السكان باتوا منزعجين أكثر من العزلة  التي فرضت عليهم؛ في ظل تقاعس البلدية عن فعل أي شيء من شأنه يحل المشكل أو يخفف من وطأته على السكان.

وأكد المصدر إن السكان ألحوا أكثر على البلدية من أجل أن تحل المشكل؛ من خلال إعادة شق الطريق التي ترتبطهم بالمدينة وإزالة المياه عنها؛ أو ردمها؛ لكنها تجاهلت الأمر؛ يقول المصدر.

ويرتبط سكان لمشونك بمركز المدينة؛ من حيث وجود السوق؛ والمركز الصحي؛ ومصالح الحالة المدنية وغير ذلك؛ في مركز المدينة الذي بات سكان القرى المجاورة في عزلة عنه.

واتصلت "أخبار كرمسين" على عمدة المقاطعة محمدن ولد باباه من أجل أن تحصل منه على تعليق حول القضية؛ لكنها وجدت أن هاتفه لايرد.




6 التعليقات:

citoyen يقول...

هذا إذا قلعت منه السياسة و الحملة لحزب الوئام بالمقاطعة يقل الذ ي يبقى

Wohnungsräumung يقول...

Thank you for your wonderful topics :)

Wohnungsräumung يقول...

موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

Entrümpelung wien يقول...

شكرا على موضوعاتكم ..))

غير معرف يقول...

دمتم منبرا لفضح من يتولون ألأمور العامة لساكنة مقاطعتنا ثم يولون الدبر فالمسؤولية عندهم امتيازات ومكاسب فليتقوا الله وهو سائلهم يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا حزب حاكم فعزيزهم ذليل تحاصره وإياهم حقوق المريض و الأرملة واليتيم والفقير والمسكين وذي الحاجة ،، اللهم استرنا فوق الأرض واسترنا تحت الأرض واسترنا يوم العرض .

entrümpelung wien يقول...

شكرا على الموضوع
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها