يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


أحالت فرقة الدرك بمقاطعة كرمسين إلى السجن المدني بمدينة روصو شبكة متخصصة في تهريب الأشخاص، كانت الفرقة قد ألقت القبض عليها يوم الخميس الماضي.

وقالت مصادر مقربة من فرقة الدرك بالمقاطعة لـ"أخبار كرمسين" إن وكيل الجمهورية أمر بإحالة الشبكة إلى السجن المدني بمدينة روصو وأن تحقيقا يجري الآن حول ملابسات القضية. 

وأضافت المصادر إن الشبكة كانت تحاول تهريب أكثر من 20 شخصا، بينهم رجال ونساء وأطفال رضع، إلى العاصمة نواكشوط، في إطار التجنيس الغير مباشر.

وكانت فرقة الدرك بكرمسين قد ألقت القبض يوم الخميس الماضي بقرية بومبري (عند الكيلومتر 46 من مدينة روصو) على عصابة مختصة في تهريب البشر.

وتم إلقاء القبض على العصابة بغابة في القرية المذكورة، حيث كانت تستعد للتسسل باتجاه انواكشوط  رفقة مجموعة من الأجانب من جنسيات إفريقية متعددة.

من جهة أخرى فقد تم بالتزامن مع ذلك إلقاء القبض على شخص يمتهن تهريب المخدرات، حيث لا يزال رهن الاعتقال حتى الآن.

وقالت مصادر "أخبار كرمسين" إن الشخص الذي تم اعتقاله ينتمي إلى فرقة تمتهن التهريب لا تزال طليقة في حدود المقاطعة، وأن قوات الدرك بها لا تزال تواصل بحثها عن بقية عناصر الفرقة، متوقعة أن يتم ذلك خلال فترة وجيزة.




3 التعليقات:

غير معرف يقول...

لصوص يجب عقابهم

غير معرف يقول...

cette affaire va prendre une autre forme loin de la réalité a cause des problèmes politique entre une tribu divises de la région don un membre inclus dans cette affaire

غير معرف يقول...

pourquoi vous avez rejeté mon commentaire pour la simple raison que l un des détenu fais parties de ta famille .pourquoi alors écrire sur d autre famille .

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها