يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


أطلق مفوض الأمن الغذائي محمد ولد محمدو، مساء اليوم الأربعاء 25/01/2012، برنامج "الأمل 2012" الهادف إلى التخفيف من آثار الجفاف الناتج عن النقص الحاد في التساقطات المطرية هذا العام.

ومن المتوقع أن يتدخل البرنامج في جميع الأحياء في البلديات الريفية بعموم ولايات الوطن، وسيقدم البرنامج مواد غذائية بأسعار مدعومة، فضلا عن علف الحيوانات.

وقال مفوض الأمن الغذائي، محمد ولد محمدو، إن  الحكومة أكملت "كافة الترتيبات" المتعلقة تدخلاتها في "وقت قياسي" بالنظر الي اتساع رقعة البلاد وحجم المواد الغذائية الموفرة لعملية التدخل، وأنها رصدت مبلغ 45 مليار أوقية لتمويل العملية.

 وتعهد المفوض بأن المفوضية ستحرص على التنفيذ الصارم والشفاف للعملية وتامين التموين الدائم بالمواد الغذائية كما حصل مع عملية التضامن 2011 التي نجحت في توفير المواد  الغذائية  الأساسية للسكان في ظروف تميزت بالفعالية والسرعة في التدخل  والشفافية، وكان لها الأثر الواضح في تحسين الظروف
المعيشية للمواطنين.

وأضاف المفوض، في حفل انطلاق أولى الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية، إن برنامج "الأمل 2012" يشمل توفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة من خلال مئات المتاجر المدعومة والمنتشرة في مختلف التجمعات السكنية في المناطق الداخلية، وتوفير أعلاف المواشي بأسعار مخفضة، والتوزيع المجاني للمواد الغذائية على الفئات المحتاجة من السكان.




3 التعليقات:

اسعار الذهب يقول...

الله يفرجها يارب :)

غير معرف يقول...

عاش الرئيس محمدولدعبدالعزيز الشباب امعاك ابكلية الانتخاباتالقادمةستفوز

أبن ولد عبد اباه يقول...

هي جعجعة لن يرى من طحينها غير النهب المنظم والمدروس كما كان يحدث كل مرة

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها