يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


توصلت "أخبار كرمسين" برسالة شكوى لمجموعة سكانية في "كرمسين" تشكو من ظلم مسؤولين كبار يتولون مهام في قطاعات ومصالح حيوية في المقاطعة؛ لها اتصال وثيق بحياة هذه المجموعة.

وتربع على رأس القائمة المشكو منها إلى رئيس الدولة محمد ولد عبد العزيز؛ حاكم مقاطعة كرمسين سيدن ولد حمادي؛ الذي يتهمه السكان (المجموعة صاحبة الشكوى) بالتحايل؛ وغلق مجرى المياه في "جالو" والذي كان السكان يستفيدون منه في سقي مزارعهم التي أصبح يتهددها العطش بسبب تحويل هذا المجرى عنها.

فيما حل الثاني في القائمة؛ الدركي محمد ولد أبنيجاره الذي اتهمته الرسالة التي توصلت بها "أخبار كرمسين" بالتعامل بالرشوة؛ كما اتهمت الرسالة أيضا كل من ممثل شركة الكهرباء بالمقاطعة؛ وممثل حوانيت التضامن بها؛ حيث اتهمت الأول بالتحايل على فواتير الكهرباء ورفع المبالغ المسجلة بها من 25000 إلى 40000 أوقية؛ فيما اتهمت الثاني بالتلاعب بتسيير الحوانيت من خلال حرمان البعض من الاستفادة منها؛ ونقص الكمية و"التعامل مع التجار".

صورة من الرسالة التي توصلت بها "أخبار كرمسين" والتي وجهها السكان إلى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز
وأيضا لم يسلم بداه(صاحب المشروع) من اتهام المجموعة؛ وكذلك أبو انجاك؛ حيث اتهمتهما المجموعة بالتآمر على غلق المجرى المائي الذي كانت تستفيد منه الجماعة إلى جانب حاكم المقاطعة.

وهددت المجموعة السكانية في ختام رسالتها  الموجهة إلى أعلى هرم في السلطة؛ بالثورة ضد هؤلاء الأشخاص الستة إذا لم يتم التعامل مع مطالبهم وحل جميع مشاكلهم؛ بحسب ما جاء في الرسالة.




1 التعليقات:

غير معرف يقول...

هذا قليل من كثير

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها