يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


يواصل المداحان؛ سيد ولد مولود وكورية بنت منسيتو تقدمهما في مسابقة المداح؛ في نسخته لهذا العام؛ وسط تنافس شرس بين المشاركين في المسابقة التي تبث عبر شاشة التلفزة الوطنية.

ووصل المداحان اللذان ينحدران من مقاطعة كرمسين الدور قبل النهائي؛ ضمن مجموعة من خمسة أشخاص تتنافس هذه الأيام للحصول على لقب المداح؛ في أكبر مسابقة للمديح النبوي على المستوى الوطني.

وبحسب مصادر "أخبار كرمسين" فإن المداحان سيشاركان مساء اليوم الخميس 16/08/2012؛ عند الساعة العاشرة ليلا في الحلقة الثانية من تصفيات الدور قبل النهائي؛ والتي سيتحدد من خلالها المتأهلون للحلقة النهائية من المسابقة.

دعوة للتصويت..
ودعا المداحان جميع أنصارهما ومحبي المديح النبوي في مقاطعة كرمسين؛ وفي جميع أرجاء الوطن الحضور - بشكل كبير - الليلة إلى دار الشباب للتصويت لهم من داخل القاعة ليتمكنوا من تجاوز هذه المرحلة الحرجة والهامة من المسابقة التي يتابعها جمهور عريض من الموريتانيين؛ وتلقى قبولا كبيرا في أوساطه.

نذكر بأن اللجنة المشرفة على المسابقة ألغت التصويت عبر الرسائل القصيرة في هذه النسخة من مسابقة المداح؛ وأضحت الفرصة الوحيدة المتاحة لدعم مداحك المفضل هي التصويت له من داخل القاعة خلال عملية تصوير الحلقة.

وتحتسب نتائج التصويت مع نتائج لجنة تحكيم المسابقة وتفرز من ذلك النتيجة النهائية للمداح المتسابق.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها