يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون

علمت "أخبار كرمسين" أن المدير المكلف بترقية الشباب بوزارة الثقافة والشباب والرياضة سيد محمد ولد محمد طالب اجتمع اليوم السبت 25/02/2012 بالمكتب الجهوي للشباب في ولاية اترارزه، وبحث معه سبل دعم وتطوير العمل الشبابي من خلال تمويل بعض المشاريع المدرة للدخل.

وقالت مصادر من داخل الاجتماع، لـ"أخبار كرمسين"، إن المدير المكلف بالشباب أخبرهم بأن الدولة مهتمة بتطوير العمل الشبابي، وأنها أقرت تمويل بعض المشاريع المدرة للدخل من أجل توفير مصادر تمويل دائمة للعمل الشبابي في المقاطعات التابعة للولاية.

وقالت المصادر نفسها إن المدير طلب منهم إعداد دراسات جدوائية عن المشاريع المربحة في المقاطعات التابعة له، من أجل توفير الدعم لها، موضحا إن عائدات هذه المشاريع ستكون مخصصة لدعم الثقافة والعمل الشبابي في هذه المقاطعات.

وأضافت المصادر إن المدير المذكور أخبر أعضاء المكتب الجهوي إن كل البرامج السابقة التي تم تمويلها لم تستمر ولم وتتم الاستفادة منها بالشكل المطلوب، مؤكدا على ضرورة إنجاح هذه المشاريع الجديدة.

كما أن أعضاء المكتب الجهوي ركزوا في اختيارهم للمشاريع المطلوب دعمها على مراكز التكوين على المعلوماتية، ومقاهي لتوفير الانترنت في المقاطعات.

وحضر الاجتماع رئيس المكتب الجهوي محفوظ ولد الدو ولد خيرها رئيس المكتب الجهوي للشباب بولاية اترارزه، وأحد شباب مقاطعة كرمسين، إضافة إلى أعضاء المكتب الجهوي في الولاية، وآخرين عن مكتب مقاطعة روصو.




1 التعليقات:

Wohnungsräumung Wien يقول...

الله يحمى بلادكم

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها