يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


شب مساء اليوم الأحد 12/02/2012، في "كرمسين" بالقرب من مركز المدينة، حريق هائل تسبب في موجة هلع كبيرة انتابت السكان الذين هرعوا إلى عين المكان للاطلاع على حقيقة الحريق والمساعدة في إطفائه.

وقال مراسل "أخبار كرمسين" الذي حضر مكان الحريق "إن الحريق شب في أكوام من "يور"، (وهو نبات عشبي يكثر هناك) وأنه لم يتسبب في أية خسائر، لامادية ولا بشرية، مؤكدا أن السكان أصيبوا بهلع بسبب سحب الدخان التي انبعثت منه في الساعات الأولى من نشوبه، خاصة أن ألسنة اللهب امتدت إلى أسلاك الكهرباء الممتدة في المدينة ما أدى بالمصالح المختصة إلى قطع الكهرباء عن جميع المنازل.

وقال المراسل إن السلطات المحلية(حاكم كرمسين، عمدة البلدية، قائد الدرك) حضرت إلى عين المكان لمتابعة تطورات الحريق الذي تم تغلب عليه بجهود صرفة من السكان، يقول المراسل.

وقللت السلطات المحلية ممثلة في عمدة البلدية محمدن ولد باباه، وقائد الدرك بالمقاطعة، من أهمية الحريق، قائلة إنه "حريق عادي" و"تم التغلب عليه".

وعن أسباب الحريق قالت السلطات في اتصال مع "أخبار كرمسين" إن الأمر يعود إلى إجراء عادي أعتاد عليه المزارعون للتخلص من بعض الأعشاب الضارة مثل "يور"، نافية أن يكون ذا أهمية كبيرة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها