يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون

قال رئيس المكتب الجهوي للشباب بولاية اترارزه؛محفوظ ولد خيرها إن وزيرة الثقافة والشباب والرياضة سيسه بنت بيده لم تقدم لهم أية ضمانات حيال تعهداتها للمكتب؛ مكتفية ببعض الوعود المفتوحة الأجل.

وقال ولد خيرها إن المكتب الجهوي للشباب على مسوي ولاية اترارزه اجتمع يوم أمس بالوزيرة بمكتبها بالعاصمة انواكشوط؛ من أجل متابعة تعهدات  الوزارة اتجاه المكتب؛ وأن الأخيرة أطلعتهم على خطتها لتطوير الثقافة ودعم الشباب في الولاية.

وقال ولد خيرها "ما ذهبت إليه الوزيرة من تنظير حول خطتها وتعهداتها حسن؛ لكن الأحسن هو أن يوجد شيئا على أرض الواقع".

وقال رئيس المكتب الجهوي، وهو منحدر من مقاطعة كرمسين؛ إنه سأل الوزيرة عن مشروع "آليات متكاملة للحفلات والأنشطة" الذي سبق وأن تعهدت به الوزارة من خلال إدارتها الجهوية بروصو؛ لتكون إجابة الوزير "ذلك المشروع نعمل على انجازه على غرار مشاريع أخرى في جميع الولايات".

وقال ولد خيرها إن الوزيرة تعهدت لهم أيضا بتنظيم يوم ثقافي في الولاية تصل تكلفته إلى 3 ملايين أوقية؛ وبتوزيع 1000 دراجة على ولايات الوطن؛ بالإضافة إلى أيام تكوينية؛ وخطة لتفعيل الأندية الثقافية في الولاية.

وأوضح ولد خيرها أن الوزير قالت إن خطتها تهدف إلى فصل الشباب عن السياسة وإيمانه – بدلا من ذلك – بالعمل الثقافي والجمعوي؛ فضلا عن إعادة الاعتبار للوزارة وتفعيل دورها في تأطير وتكوين الشباب. 




2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ley elmahrade aane chi yetwasa.

غير معرف يقول...

يا محفوظ اوحل افحلاقتك خل عنك الفيافي

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها