يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


 أبلغت الجهات الأمنية بمقاطعة كرمسين؛ الناقلين وأصحاب السيارات الخاصة؛ بوجود ألسنة رملية في المنطقة الواقعة بين قريتي التوفيق وانولكي(الكلم 39 و 40 شمال روصو)، داعية إياهم إلى أخذ الحيطة والحذر خلال مرورهم بالمقطع المذكور.

وقال الدرك في كرمسين؛ من خلال بلاغ بعثه إلى وسائل إعلام رسمية؛ إنه توجد ألسنة رملية بين الكلم 39 و40 شمال روصو؛ الشيء الذي يتطلب من السائقين توخي الحذر حفاظا على سلامة المواطنين هناك.

وتأتي هذه الألسنة في وقت توقعت فيه مصادر الرصد الجوي زيادة في سرعة الرياح؛ مسببة حجبا للرؤية بفعل الأتربة والعواصف الرملية شمال البلاد وحتى شمال تكانت و لبراكنة واترارزة.

ويعرف الطريق الطويل الرابط بين مدينة روصو والعاصمة نواكشوط من حين لآخر وجود هذه الالسنة التي تشكل خطرا على المواطنين؛ لما يمكن أن تتسبب فيه من حوادث سير تكون مؤلمة في احايين كثيرة؛ ويروح ضحيتها مواطنون من مختلف الأعمار.

وتوكل مهمة إزالة هذه الألسنة الخطرة إلى الشركة الوطنية لصيانة الطرق؛ والتي غالبا ما تتأخر في إزالتها وأحيانا تعزف عن ذلك لأسباب تعود في أكثرها إلى الإهمال والتسيب الذي تعاني منه قطاعات حكومية وإدارية مختلفة.




1 التعليقات:

مواطن كرمسين يقول...

طريق روصو انواكشوط كله خطر

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها