يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون

منظر من طريق (روصو - نواكشوط) في حدود بلدية أمبلل التابعة لمقاطعة كرمسين

خصصت بلديات (أنجاكو، كرمسين، أمبلل) التابعة لمقاطعة كرمسين أربعة سيارات لتسهيل عملية إحصاء المنمين في إطار تطبيق برنامج أمل "2012" على مستوى المقاطعة.


وبحسب مصادر خاصة تحدثت لـ"أخبار كرمسين" فإن حاكم مقاطعة كرمسين أبلغ عمد البلدات الثلاث(أنجاكو، كرمسين، أمبلل) بالعجز الحاصل لدى المقاطعة في جانب الوسائل الكفيلة بتطبيق البرنامج القاضي بالتخفيف من آثار الجفاف، خاصة فيما يتعلق منها بالسيارات، طالبا منهم المساهمة بما من شأنه أن يعوض هذا النقص، ويسهم في تسهيل العملية.

وقالت المصادر إن العمد الثلاث خصصوا ثلاث سيارات – على حساب بلدياتهم – لتسهيل عملية إحصاء المنمين، من خلال توفير النقل للجان المشكلة لذلك بين القرى التابعة للمقاطعة خلال عملية الإحصاء المذكور، وأخرى رابعة خصصها شيخ مقاطعة كرمسين لذات الغرض.

وأوضح مصادر إن السيارة الرابعة تقدم بها شيخ مقاطعة كرمسين يعقوب ولد حمزه، حيث أن الأخير قدم السيارة كمساعدة منه لبلدية أمبلل طيلة فترة الإحصاء المخصص للمنمين، وهو ما رفع عدد السيارات المقدمة من بلدية أمبلل إلى سيارتين، ويصبح مجموع السيارات المخصصة لتسهيل العملية هو 4 سيارات.

من جهة أخرى شكلت بالمقاطعة ثلاثة لجان مخصصة لدعم الشفافية في توزيع العلف ضمن البرنامج نسه، حيث تم تخصيص لجنة خاصة بكل بلدية.

وقالت مصادر من السلطات الإدارية بالمقاطعة إن اللجنة الأولى خاصة ببلدية أمبلل ويرأسها مساعد حاكم المقاطعة، فيما خصصت اللجنة الثانية لبلدية كرمسين ويرأسها رئيس مصلحة العقارات بالمقاطعة، وكانت اللجنة الثالثة من نصيب بلدية أنجاكو ويترأسها رئيس المركز الإداري بها.

وتتشكل كل لجنة على حدة من ثلاثة أعضاء - زيادة على الرئيس - يتألفون من ممثل عن البلدية وآخر عن المنمين وثالث عن المجتمع المدني.





1 التعليقات:

Wohnungsauflösung يقول...

الله يحمى بلادكم وبلادنا :)

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها