يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون

نظم نادي الاصلاح الثقافي بقرية انتارشه (38 كلم شمال روصو) مساء الخميس الماضي أمسية ثقافية تناولت كيفية استقبال شهر رمضان المبارك؛ قدمها الأستاذ احمد ولد محمد فال؛ وذلك بحضور جمع غفير من سكان القرية التابعة لبلدية أمبلل بمقاطعة كرمسين.


الأمسية بدأت بآيات من الذكر الحكيم؛ تلتها كلمة لرئيس النادي أدييج ولد موسى؛ قبل أن يبدأ المحاضر في التقديم الذي أكد فيه على اهمية العبادة في هذا الزمان؛ المحدد بشهر رمضان؛ خاصة صومه وقيامه.

وقال ولد أحمد فال أن لرمضان اهمية خاصة من بين شهور السنة؛ حيث تتضاعف الحسنات؛ مؤكدا على ضرورة استغلاله في رفع رصيد الانسان من الأجر  والثواب الحسن.

كما تحدث الأستاذ ايضا عن بعض أحكام الصيام؛ فضلا عن الاجابة على أسئلة الجمهور.

وتخللت الأمسية ايضا مداخلات من الجمهور الحاضر خاصة الشباب من منتسبي النادي؛ وكذلك مداخلتين مع رئيسين سابقين للنادي هم محمد ولد سيد أب؛ والشيخ داداه ولد آباه.

وفي ختام الأمسية تم تكريم المكتب التنفيذي السابق للنادي؛ والذي تولى تسيير النادي خلال الموسم الثقافي الماضي من قبل الرئيس الحالي للنادي أدييج ولد موسى؛ وتسلم التكريم نيابة عن المكتب الرئيس الأسبق للنادي الشيخ داداه ولد آباه.




1 التعليقات:

lebeyrid يقول...

safagete ould det mbouni katrinou an ould loud matwartou yehlegdewbek enkchftou envdahtou mine beyne ewlad amkoum ikmleylin lekrayne kousousan ehele ethman

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها