يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين
يعقوب ولد حمزة شيخ مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ابن ولد حيمدة نائب مقاطعة كرمسين

ارشيف سما بلوجر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة

المتابعون


أظهرت صور ملتقطة من الأقمار الاصطناعية تواجد بعض السحب الممطرة المتوسطة إلى الكثيفة منذ عصر اليوم على جنوب غرب تكانت، شمال وشرق لعصابة، النصف الشمالي من غورغل ويتوقع أن تعم لبراكنة قبل منتصف الليل وهي تتجه نحو الجنوب الغربي نحو ترارزة ونواكشوط، ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل بعض الامطر المتوسطة إلى الغزيرة طيلة مساء اليوم وحتى صباح غد الثامن يوليو الجاري بإذن الله تعالى.

وحسب الصور المذكورة والملتقطة (عند الساعة 23:45)  من ليل السبت فإن سحبا رعدية متوسطة إلى عالية الكثافة تواجدت منذ عصر اليوم على جنوب غرب تكانت، شمال لعصابة، متجهة نحو الجنوب الغربي لتعم قبل منتصف الليل جل لبراكنة وغورغل ويتوقع كذلك أن تصل حتى الساحل على المحيط الأطلسي قبل الثامنة من صباح غد بإذن الله تعالى، كما يتقع أن تؤدي إلى تساقط بعض الامطار المتوسطة إلى الغزيرة على جل المنطقة المذكورة وخاصة على شرق ووسط لبراكنة بإذن الله تعالى.

كما يتوقع كذلك أن تكون المنطقة الواقعة جنوب مدينة كرمسين وعلى ضفتي النهر قد شهدت بعض التساقطات المطرية الخفيفة إلى المتوسطة مابين السابعة والعاشرة هذا المساء بإذن الله تعالى.

أما على الشريط الحدودي الجنوبي فيتوقع أن تشهد المنطقة الوقعة فى أقصى جنوب الحوض الشرقي بعض التساقطات المطرية المتوسطة ابتداء من التاسعة هذا المساء وحتى صباح غد بإذن الله تعالى.

التوقعات ليوم غد الثامن يوليو

وحسب المعطيات المتوفرة حتى الآن فيتوقع أن تشهد منطقة حوض النهر، إضافة إلى مناطق واسعة من الحوض الغربي، لعصابة، لبراكنة والمنطقة الساحلية الممتدة من نوامغار شمالا وحتى مشارف داكار فى السينغال، مرورا بنواكشوط وروصو، أن تشهد تلك المناطق تهاطل الامطار الخفيفة إلى المتوسطة ابتداء من الرابعة من فجر غد الثامن يوليو الجاري وحتى الثانية ظهرا بإذن الله تعالى.

أما على جنوب الحوض الشرقي فيتوقع أن تشهد المنطقة تهاطل الامطار المتوسطة مابين التاسعة صباحا والثانية ظهرا بإذن الله تعالى.




1 التعليقات:

Botendienst Wien يقول...

دوماً موفقين ... وبأنتظار الجديد ..

إرسال تعليق

مايرد فى خانة التعاليق لاتتحمل المدونة عنه اي مسؤليةولايعبربالضرورة عن وحهة نظرها